الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الزمالك يوضح آخر تطورات أزمة المستحقات المالية مع بريزنتيشن

محمد الديك

13:46 16/03/2019

موقع سبورت 360- كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، بأنه سوف يتم إنهاء أزمة المستحقات المالية بين شركة بريزنتيشن خلال الأيام المقبلة، من خلال الحصول على كافة الحقوق الخاصة بناديه .

وأكد رئيس الزمالك بأنه لن يسمح لأى فرد أو مؤسسة في التطاول على القلعة البيضاء، وأنه سيظل يدافع بمنتهى القوة عن ناديه ، مؤكدا بأن أي شخص قام بالتطاول سوف يتم التعامل معه من خلال القانون .

وأشار منصور إلى أن ناديه خط أحمر، وطالما متواجدا كرئيس للنادي سيظل يقف بمنتهى القوة أمام أي تجاوزات في حق ناديه .

وأضاف مرتضي منصور بأنه مندهش من تجاهل مسئولي المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام ، من الهجوم الذى يتعرض له ناديه ، علي قناة الأهلي من خلال العديد من البرامج الرياضية  في الوقت الذى يتم فيه ايقاف برنامج الزمالك .

وكشف منصور بأن الزمالك لا يرمي أبنائه ويتم الاستعانة بهم في أى مناصب داخل النادي بعد اعتزالهم من باب التكريم لهم ، على ما قدموه للنادي خلال مشوارهم الكروي.

وأوضح رئيس الزمالك ، بأن لديه ثقة كبيرة في لاعبي فريقه ، والعودة من الجزائر ببطاقة الصعود لدور ال 8 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الأكثر قراءة