الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مرتضى منصور يشبه نجم الزمالك بمحمد صلاح

فريق سبورت 360

17:40 16/03/2019

موقع سبورت 360 – سخر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من الأنباء التي أثيرت بشأن أنه أشاد بقدرات محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق خلال تألقه في فوز فريق الشباب بالنادي على الأهلي بنتيجة 3-0.

وشارك إبراهيم في فوز شباب الزمالك مواليد 97 على الأهلي بثلاثة ضمن بطولة الجمهورية حيث صنع هدفا، علما بأنه لا يشارك منذ فترة مع الفريق الأول لأسباب فنية لم يكشف عنها المدرب كريستيان جروس.

وقال مرتضى خلال جلسة مع اللاعبين: “لست في حاجة لأن أرى محمد إبراهيم يتألق في مباراة لفريق الشباب، فأنا أعرف قدراته جيدا”.

وأضاف: “محمد لاعب رائع ولا يقل عن محمد صلاح ربما الأخير أكثر حظا منه”.

يذكر أن صلاح وإبراهيم تزاملا في منتخبات مصر للناشئين والشباب والأولمبي وصولا للمنتخب الأول، الذي كانت مشاركة نجم ليفربول معه أكبر من لاعب الزمالك

وشدد على أنه لا توجد احتمالية لرحيله عن الفريق من خلال الشرط الجزائري الذي لا يعد معمولا به على مستوى الانتقالات الداخلية، وكذلك لن يكون مفعلا حال رحيله خارجيا ثم عودته لفريق بالدوري المصري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة