الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب نصر حسين داي يحدد المشاكل التى تواجه الفريق قبل مواجهة الزمالك

محمد الديك

20:16 13/03/2019

موقع سبورت 360- أكد مزيان ميجيل المدير الفني لفريق نصر حسين داي الجزائري قدرة فريقه على هزيمة الزمالك المصري في المباراة التى ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

و قال ميجيل في تصريحات إذاعية حظوظ النصرية مازالت قائمة ولكن في حالة تحقيق النصر فقط وهو ما سنسعى إلى تحقيقه ويجب على انصارنا الوقوف وراء اللاعبين وتشجيع الفريق خاصة في الأوقات الحرجة التي نكون فيها بحاجة إلى تشجيعاتهم.
واضاف مدرب نصر حسين داي أنه لا يمتلك متسع من الوقت لأجل التحضير لمواجهة الزمالك كما يخشى غياب عدد من لاعبي الفريق على رأسهم خياط وقاسمي وربما يايا المصاب.

وأكد ميجيل يجب تجهيز كومندوز لهزم نادي الزمالك وبالتالي صعوده إلى الدور ربع النهائي و ادخال البسمة إلى قلوب نصار النصرية ولتحقيق ذلك يجب على جميع محبي الفريق الحظور بقوة يوم الأحد المقبل إلى ملعب 5 يوليو من أجل مهمة الفوز ولو بهدف واحد الذي يعني التأهل وبالتالي بمواصلة المسار القاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

الأكثر قراءة