الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب جور ماهيا يعلن التحدي: جاهزون لمواجهة الزمالك

محمد الديك

15:40 07/03/2019

موقع سبورت 360- أكد حسن أوكتاي المدير الفني لجور ماهيا الكيني جاهزية الفريق لمواجهة الزمالك المصري في المباراة التى ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

و قال حسن أوكتاي في تصريحات لصحيفة “دايلي ناشين” الكينية بأن فريقه جاهز لمواجهة الزمالك بعد الهزيمة المثيرة للجدل أمام نصر حسين داي الجزائري في الجولة الماضية.

و تابع مدرب جور ماهيا” حكم مباراة نصر حسين داي اتخذ 18 قراراً ضدنا وهو ما أثر على تركيز اللاعبين في مباراتنا الماضية بالجزائر.

و عن سر تواجده المبكر في مصر لمواجهة الزمالك قال أوكتاى” حضرنا مبكراً لأن الجو بارد هنا، و التواجد من أجل التعود على الظروف الجوية الباردة قبل المباراة.

و أشار مدرب جور ماهيا إلى ارتفاع الروح المعنوية للاعبين ورغبتهم في تحقيق نتيجة طيبة في الاسكندرية، أمام الزمالك الذى يعتبر أحد الأندية الكبرى في مصر و أفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة