الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الزمالك .. فرصنا في التأهل زادت بعد الفوز على بيترو أتلتيكو

محمد الديك

23:17 03/03/2019

موقع سبورت 360- أبدى السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك سعادته  بعد الفوز على بترو اتليتكو الانجولى بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

و قال جروس في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: لعبنا بشجاعة كبيرة، وعدم التسرع في حسم اللقاء بسبب الظروف المناخية الصعبة .

وأشار مدرب الزمالك بأنه راضٍ عن أداء لاعبيه خلال المباراة، وتقديم لقاء جيدة أمام فريق مميز ، وتحقيق 3 نقاط في غاية الأهمية . وأكد المدير الفنى للأبيض لا يزال لدينا مباراتين ب 6 نقاط وحظوظ الفريق قائمة وبكل قوة ، مشيرا بان 5 نقاط لا تصعد بالفريق ، والمباراتين المقبلتين فى غاية الأهمية من أجل التأهل لدور ال 8 .

وكشف جروس بأن الفريق حضر الى انجولا بفترة بسيطة من أجل التغلب على الرطوبة العالية ،ووجه شكره لرئيس الزمالك على توفير طائرة خاصة للفريق ، للتغلب على الارهاق والاجهاد  ،كما وجه شكره للاعبين على الاداء الرجولى والقتالى طوال شوطى اللقاء والاصرار على الفوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة