الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الزمالك .. مباراتنا أمام بطل أنجولا الفرصة الأخيرة في الكونفدرالية

محمد الديك

21:39 02/03/2019

موقع سبورت 360- كشف السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني لفريق الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفي  لمباراة بترو اتليتكو الانجولى ، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الافريقية ، أن تحقيق الفوز على بطل أنجولا في غاية الأهمية من أجل العودة ، خاصة وأن الفريق يتذيل المجموعة برصيد نقطتين ، مشيرا أن حصد النقاط الثلاثة سيجعل فريقه يعود بقوة .

وأضاف جروس ، لدينا أمل في العودة للمنافسة ، والحصول على أحد بطاقتي التأهل لدور ال 8 ، وسوف نقاتل من أجل الفوز وتحقيق أول انتصار للفريق بالمجموعة والوصول الى النقطة الخامسة .

وأشار المدير الفني للزمالك ، بانه رغم الغيابات المؤثرة والمتمثلة في طارق حامد ومحمود علاء وكهربا ، الا أن لدى ثقة في مجموعه اللاعبين المتواجدين ، في تحقيق الفوز لامتلاكهم امكانيات وقدرات مميزة ، ولديهم أحساس بالمسئولية .

وأضاف جروس ، بطل أنجولا فريق قوى ، ولديه مجموعه جيدة من اللاعبين ، والجانب الهجومي مميز له ، لكننا سوف نستغل الثغرات والاخطاء من أجل تحقيق الانتصار ، والعودة للمنافسة وتحسين ترتيبنا بالمجموعة .

وأوضح المدير الفنى للزمالك أن فريق بترو اتليتكو لديه مجموعه من اللاعبين يمتازون بالسرعات الفائقة ، ولدينا مجموعه مميزة من المدافعين اثق في امكانياتهم ، وقادرون على التعامل بشكل جيد مع لاعبي بطل انجولا .

وتابع جروس ، سنخوض مباراة غدا امام بترو اتليتكو بروح قتالية عالية وشجاعة واصرار على الفوز ، لانها الفرصة الاخير للفريق بالمجموعة .

وأشار كريستيان جروس ، باننا سوف نستغل المساحات من أجل التسجيل وسنعمل على استغلال جميع الفرص والتعامل معها بشكل جيد ، لتحقيق الفوز بالمباراة . وأوضح المدير الفني ، الاجواء المناخية في أنجولا صعبة ، من حيث درجة الحرارة والرطوبة ، وسنخوض اللقاء بذكاء حتى لا يتعرض اللاعبين الى الارهاق والاجهاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة