الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مران الزمالك .. جلسة جروس ..راحة لطارق حامد.. انتظام إمام في التدريبات

محمد الديك

20:10 27/02/2019

موقع سبورت 360- حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك علي راحه من التدريبات المقامة بملعب النادي.

وسمح كريستيان جروس المدير الفنى للفريق للاعب خط الوسط بالراحة من المران  لكونه خارج قائمة الفريق التي سوف تسافر إلى أنجولا لمواجهة بترو أتليتكو ، فى الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الافريقية ، والمقرر لها الأحد المقبل .

ويغيب طارق حامد عن مواجهة بترو أتليتكو الأنجولى للإيقاف لحصوله على إنذارين.

و عقد كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وتحدث  عن أهمية الفترة القادمة للفريق في البطولة الكونفدرالية، وضرورة التركيز بقوة فى تلك المرحلة الحاسمة في المشوار الأفريقي، مؤكدا لهم أنه لا بديل عن الفوز في مباراة بترو اتليتكو الأنجولي كذلك باقي اللقاءات، من أجل الصعود لدور ال 8 للبطولة .

كما شرح جروس خلال الجلسة للاعبين بعض الأمور الفنية التي سينفذها خلال التدريبات.

من ناحية أخرى انتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق في التدريبات الجماعية عقب تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، وابعدته عن اللقاءات الأخيرة للفريق.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة