الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أمير مرتضى: الزمالك مازال متصدرا.. ولا ننظر لنتائج المنافسين

فريق سبورت 360

00:01 22/02/2019

موقع سبورت 360 – أكد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك أن فريقه لا يزال متصدرا لبطولة الدوري الممتاز، على الرغم من التعادل مع طلائع الجيش في المباراة الماضية.

وتعادل الزمالك مع الطلائع 2-2، في الجولة الـ 23 من المسابقة، ليصبح الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه “الأهلي وبيراميدز” 7 نقاط، علما بأن الأهلي لعب مباراة أقل، بينما لعب بيراميدز مباراتين أكثر من الزمالك.

وقال أمير مرتضى: “لا يوجد فريق يفوز بكل مبارياته في البطولة.. الزمالك مازال متصدرا، ولا ننظر لنتائج المنافسين على الإطلاق”.

واضاف: “هدفنا هو الفوز وتحقيق الـ 3 نقاط في كل مباراة، ونتائج الأندية المنافسة لا تضعنا تحت أي ضغط.. فالكرة بين أقدام اللاعبين وقادرون على تعويض التعادل الأخيرمع الطلائع”.

وأوضح ان هناك دعم كبير من مجلس الإدارة للجهاز الفني واللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات، مشيرا إلى أن المجلس لا يحاسب بالقطعة، وأن هذه السياسة انتهت ولم تعد موجودة في الزمالك منذ سنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة