الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم الزمالك السابق يُحرج كريستيان جروس

محمد الديك

13:16 14/02/2019

موقع سبورت 360- وجه فاروق جعفر المدير الفني و نجم الزمالك السابق انتقادات حادة للسويسري كريستيان جروس  المدير الفني للأبيض عقب التعادل الإيجابي أمام نصر حسين داي الجزائري في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

و قال فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية : أن السويسري كريسيتان جروس أخطأ في تصريحه بأن كأس الكونفدرالية أقوي من دوري أبطال أفريقيا.

و أوضح جعفر أن كأس الكونفدرالية يمكن للفريق أن يشارك فيها بعد الفوز في 5 مباريات بمسابقة كأس مصر، بينما دوري أبطال أفريقيا يجب عليك الانتصار على 17 فريق في مباريات ذهابا وإيابا.

و تابع مدرب الزمالك السابق: يجب أن يتواجد اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي مع جروس في سفريات أفريقيا، نظراً لقلة خبرات المدرب السويسري في القارة السمراء، بينما يمتلك تيجانا الخبرة الكافية كلاعب و عضو في الجهاز الفني السابق للزمالك بالإضافة إلى تواجده في مجلس الإدارة.

و نفى جعفر أن يكون رأيه تدخلا في اختصاصات مسئولي الزمالك إنما نظراً لصعوبة موقف الفريق يجب أن يتواجد اسماعيل يوسف مع الفريق للتحدث مع المدرب و شرح ظروف بطولات أفريقيا ، و لا حاجة للفريق في الفترة الحالية للعند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة