الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مران الزمالك .. جلسة من جروس مع اللاعبين .. عودة كهربا و النقاز وإبراهيم

محمد الديك

18:23 11/02/2019

موقع سبورت 360- عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسه مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم على ملعب النادي.

وتحدث جروس مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية التي حدثت في لقاء النجوم إف سي الأخير في الدوري الممتاز.

كما حث جروس لاعبي الزمالك علي غلق صفحة الدوري والتركيز ي اللقاء القادم بالكونفيدرالية الإفريقية أمام فريق نصر حسين داي الجزائري.. مؤكدا أن هذا اللقاء مهم جدا في مشوار الفريق بالبطولة ولن يقبل الا الفوز.. مطالبا الجميع ببذل أقصى جهد والالتزام لتحقيق الفوز.

من ناحية أخرى انتظم محمود عبدالمنعم كهربا في التدريبات الجماعية ، عقب حصوله علي راحة من قبل الجهاز الفني بقيادة جروس المدير الفنى من التدريبات قبل لقاء النجوم إف سي الأخير بالدوري، لاعطائه قسطا من الراحة خوفا من الاجهاد.

علي جانب آخر، شارك حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك في التدريبات بشكل طبيعي عقب تعافيه من الإصابة التي عاني منها قبل مواجهة النجوم بالقدم، كذلك شارك محمد إبراهيم بعد تعافيه من نزلة البرد التي عاني منها.

ويستعد الزمالك بداية من اليوم لمواجهة نصر حسين داي بعد غدٍ فى الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية باستاد برج العرب فى الإسكندرية والمقررة إقامتها الأربعاء المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة