الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكاف يسلط الضوء على مستوى الزمالك الاستثنائي ..وجروس “المحبوب” قبل مواجهة جورماهيا

محمد الديك

16:17 31/01/2019

موقع سبورت 360- ألقى موقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” الضوء على مباراة الزمالك  أمام جورماهيا الكيني في بداية مشواره بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

حيث أشار موقع الكاف إلى ألقاب الزمالك التسعة في مسابقات أفريقيا، و عودته لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية للمرة الأولي منذ 2015، بعد تقديمه مستوي استثنائي باعتلائه صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز في منتصف الموسم.

و أضاف التقرير أن السويسري كريستيان جروس اكتسب ثقة جماهير الزمالك، بعد أن أثبت أنه الخيار الصحيح بتقديمه  نتائج جيدة و عروض مميزة جعلت منه محبوبا لدى جماهير الزمالك.

و قال تقرير الكاف أن العملاق المصري الزمالك يبدأ مشواره في مرحلة المجموعات برحلة خادعة إلى كينيا أمام ضيفاً على جور ماهيا في نيروبي يوم الأحد و يبدو الزمالك مرشحا بقوة لبلوغ ربع نهائي الكونفدرالية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة