الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الزمالك يقرر التصعيد في أزمة ملعب مباراة القطن التشادي

فريق سبورت 360

01:06 14/12/2018

أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انزعاجه من الارتباك الذي حدث فيما يتعلق بملعب مباراة الفريق أمام القطن التشادي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مرتضى أكد في تصريحات خلال تواجده بالنادي اليوم أن الأمر لن يمر مرور الكرام وأنه سوف يرد على كل ما حدث من خلال صفته النيابية بأن يطالب بامتثال المسؤولين عن الفوضي في استعدادات الفريق والإدارة لهذا المباراة للاستجواب في البرلمان.

وكان الأمن قد أخطر الزمالك مساء الثلاثاء بنقبل مباراة الفريق من بتروسبورت إلى برج العرب، بعدما كان النادي قد قام بالفعل بطباعة عدد كبير من التذاكر، ما اضطر الإدارة لتغيير التذاكر وطباعة أخرى جديدة تحمل اسم استاد برج العرب.

لكن الفريق التشادي اعترض على تغيير الملعب وتمسك بحقه في خوض المباراة على بتروسبوت باعتباره أن لوائح الكاف لا تجيز للنادي المضيف تغيير ملعب المباراة في مدة أقل من 10 أيام على ملعب المباراة، ما تسبب في عودة الأزمة لنقطة الصفر وتحول الفريق نحو بتروسبورت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة