الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قناة رياضية تمنع نجم الزمالك السابق من الظهور عليها

محمد الديك

16:38 05/12/2018

موقع سبورت 360- قرر مسؤولو قناة “نايل سبورت” برئاسة محمد عفيفي منع عفت نصار نجم الزمالك الأسبق من الظهور على شاشة القناة خلال الفترة القادمة ، بعد تجاوزاته في حق ناديي الأهلي والزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم .

وأكد عبد الفتاح سالم ، منسق برامج نايل سبورت ، أن عفت نصار ظهر في أحد البرامج وقام بشن هجوما شرسا واتهامات وتجاوزات غير لائقة ، ضد مسئولي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة .

وأضاف عبد الفتاح سالم ، أن المذيعة حرصت في الفقرة الثانية من نفس الحلقة والتي استضافت خلالها أحمد كشرى لاعب الأهلي الأسبق ، علي منحه الفرصة كاملة ليرد على تجاوزت واتهامات نجم الزمالك الأسبق ضد الاهلي .

وأوضح سالم ، أن ما حدث من عفت نصار، من  تجاوزات تخالف تقاليد التليفزيون المصري والميثاق الإعلامي ، حيث أن قناة نايل سبورت تحرص دائما على أن تكون محايدة ، وتقف على مسافة واحدة بين كل الاندية المصرية ، ودون الإساءة لأى شخص بالمنظومة الرياضية .

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

الأكثر قراءة