الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك قد يشارك في مونديال الأندية دون الفوز بدوري الأبطال!

فريق سبورت 360

12:46 29/11/2018

أثارت تصريحات المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، جدلا بشأن إمكانية أن يكون بطل كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية” مشاركا في نسخة العام القادم من بطولة كأس العالم للأندية.

آل الشيخ أكد أنه يتواصل مع مسؤولي الفيفا وقطع شوطا طويلا في المفاوضات بشأن أن يكون لـ “بطل العرب” مقعد في مونديال الأندية اعتبارا من نسخة 2019.

وتقام النسخة الحالية من كأس زايد بمشاركة واسعة من عمالقة الكرة العربية من بينهم من ودع المسابقة مبكرا مثل الأهلي المصري والعين الإماراتي والنصر السعودي، وأيضا اتحاد جدة، ومن بينهم من يواصل سعيه نحو اللقب مثل الهلال السعودي والنجم الساحلي.

ولن يشارك الزمالك في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، إذ أن فوزه بلقب كأس مصر، الموسم الماضي، منحه فرصة المشاركة في بطولة الكونفدرالية، بينما يشارك الأهلي والإسماعيلي في دوري الأبطال.

وفي حال واصل الزمالك مشواره في البطولة العربية للنهاية وحقق اللقب فإنه وبحسب ما أكده آل الشيخ قد يكون لديه فرصة في المشاركة بمونديال الأندية حال موافقة الفيفا على المقترح.

يذكر أن الزمالك سيواجه الاتحاد السكندري مساء الجمعة في إياب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية، بعدما فاز الأبيض ذهابا بنتيجة 1-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة