الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أول تصريح من مدرب الداخلية بعد واقعة مباراة الزمالك

فريق سبورت 360

23:44 22/11/2018

تحدث علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية عن واقعة اشتباكه مع جماهير الزمالك، وإلقاء أحد المشجعين زجاجة على رأسه، بينما قام هو باستفزاز الجماهير البيضاء برفع قميص احمر.

وكان الزمالك قد حقق فوزا صعبا على الداخلية بهدفين مقابل هدف، ليخطف 3 نقاط مثيرة في مباراة شهدت الكثير من الشد والجذب.

وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية: “لا أعرف ماذا حدث.. ولكن ما أفهمه هو أن الحكم مسؤوليته حماية كل عناصر اللعبة بما فيها المدرب، وأنا منذ الشوط الثاني وأنا أتلقى وابل من الشتائم من الجماهير”.

وأضاف: “دون أي مبرر تعرضت للسب أنا وفريقي، وقالوا لنا ستهبطون للقسم الثاني.. واستمر الأمر بعد الهدف، وفوجئت بزجاجة صدمت رأسي”.

وأشار إلى أن الحكم كان يتوجب عليه إيقاف اللعب لحين توقف هذا السباب من جماهير الزمالك، منتقدا في الوقت نفسه قرارات محمد الحنفي حكم اللقاء بشكل عام.

وأضاف أن الداخلية كان يستحق الخروج بنقطة على الأقل بعد الأداء الذي قدمه في مباراة اليوم، معتبرا أنه تفوق على الزمالك بنجومه ولاعبيه.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

الأكثر قراءة