الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

57 هدفاً “زملكاوياً” في الدوري المصري!

فريق سبورت 360

14:00 07/11/2018

مع بداية كل موسم، وفي ظل زخم الصفقات التي اعتاد نادي الزمالك على عقدها في السنوات الأخيرة، تضطر القلعة البيضاء للاستغناء عن بعض اللاعبين، من بينهم من لم يحصل على فرصة حقيقية، ليتم إعارته أو بيعه لنادٍ آخر يستعيد فيه تألقه ويتوهج بما يجعل الجماهير تشعر بالندم على رحيله عن فريقهم.

وفقد الزمالك العديد من الأسماء التي لم تمكث داخل جدرانه سوى سنوات أو ربما أشهر قليلة، ليضطر للاستغناء عنهم لاتاحة الفرصة للوافدين الجدد.

وبحساب اللاعبين الذين ارتدوا قميص الزمالك في السنوات الماضية ورحلوا عنه بشكل مفاجئ نجد أن هناك 57 هدفا سجلت بواسطة لاعبين سواء يلعبون حاليا للفريق الأبيض أو لعبوا سابقا ضمن صفوفه ولم يتألقوا بالشكل المطلوب.

الأمثلة على ذلك كثير ولعل الأبرز هو ثنائي الاتحاد السكندري خالد قمر ورزاق سيسيه، حيث سجل الأول 4 أهداف في الدوري والثاني 3، في حين أن ثاني هدافي الدوري حسام سلامة “باولو” مع الداخلية ارتدى قميص الزمالك أيضا لكن مشاركاته كانت محدودة للغاية واقتصرت على 9 مباريات في الدوري فقط.

وفيما يلي أهداف لاعبو الزمالك السابقين والحاليين في الدوري هذا الموسم: محمود علاء (8) ، حسام باولو (7)، أحمد علي (5)، خالد قمر (4)، يوسف أوباما (4) ، أحمد كابوريا (4)،  كابونجو كاسونجو (3)، رزاق سيسيه (3)، محمود كهربا (3)، مصطفى محمد (3)، محمد عادل جمعة (2)، أحمد سمير (1)، عماد فتحي (1)، أحمد توفيق (1)، أحمد عيد عبدالملك (1)، علي جبر (1)، محمد كوفي (1)، عرفة السيد (1)، محمد رمضان (1)، محمد عنتر (1)، محمود فتح الله (1)

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

كولر يوضح سر استبعاد أفشة من مباراة الجونة وارتداء معلول الشارة

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من رونالدو في الدوري السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة