الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهاجم الزمالك في الطريق إلى بيراميدز بطلب من حسام حسن

فريق سبورت 360

20:29 31/10/2018

يبدو أن حسام حسن المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز لا يضيع وقتا في سبيل دعم صفوف فريقه من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم.

حسام الذي رحل عن المصري البورسعيدي مؤخرا لينتقل إلى قيادة بيراميدز في خطوة مفاجأة، بدأ في إعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق وتحديد احتياجات الفريق في يناير.

وأفاد مصدر مقرب من إدارة النادي بأن بيراميدز بدأ التحرك لضم باسم مرسي مهاجم الزمالك المعار إلى لاريسا اليوناني.

وكان باسم قد أعير إلى فريق الدوري اليوناني، في الصيف الماضي، بعدما استقر الرأي على رحيله معارا بسبب تراجع مستواه بشكل كبير وابتعاده عن التهديف رغم تغير الأجهزة الفنية أكثر من مرة.

ويرجع الفضل في تعاقد الزمالك مع باسم مرسي إلى حسام حسن الذي كان مدربا للفريق في صيف 2014، وانضم اللاعب قادما من الإنتاج الحربي الذي هبط آنذاك للممتاز “ب”، ليتألق باسم بشكل لافت مع الزمالك ويسجل 18 هدفا كثاني هدافي موسم 2014-2015 الذي توج فيه فريقه بثنائية الدوري وكأس مصر.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة