الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ممدوح عباس يهنئ يد الزمالك وينتقد اللاعبين!

فريق سبورت 360

16:56 29/10/2018

هنأ ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، لاعبي فريق كرة اليد بتتويجهم أبطالا لبطولة الأندية الأفريقية الأبطال بساحل العاج.

وتوج الزمالك مساء الأحد بطلا للمرة الـ 11 في تاريخه معادلا الرقم القياسي للمجمع البترولي الجزائري، وذلك بفوزه على الأهلي 27-25 في المباراة النهائية.

عباس أكد في تهنئته لفريق اليد قائلا: “رأيي منذ أكثر من ثلاثة عقود أن فريق كرة اليد في نادي الزمالك هو الماسة المرصعة في تاج البطولات”.

لكن رئيس الزمالك الأسبق وجه أيضا انتقادات للاعبين حيث أشار قائلا: “لكن ما لا أفهمه أن يتم ارتداء قمصان بصورة أحدهم (يقصد رئيس الزمالك الحالي مرتضى منصور) ، واحترم اللاعب الوحيد الذي رفض ارتداءها كابتن مصر أحمد الأحمر”.

وواصل عباس: “ولمعلوماتكم سوف يتم معاقبة نادي الزمالك من الاتحاد الأفريقي على هذا التصرف الذي يتحمل مسؤوليته المدير الإداري”.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة