الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل الزمالك.. كيف كانت نتائج جروس في بطولات الكؤوس

فريق سبورت 360

16:04 23/10/2018

يمتلك السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك سيرة ذاتية جيدة على مستوى الألقاب المحلية التي حققها مع فرق تولى تدريبها من قبل.

المدير الفني السابق لبازل وجراسهوبرز في سويسرا، وأهلي جدة في السعودية، ترك بصمته دائما في فترته التدريبية من خلال الفوز باكثر من بطولة من بينها بطولات الكؤوس المحلية.

واليوم يلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، البطولة التي يدافع الأبيض عن لقبها، وفاز بها 5 مرات في آخر 6 سنوات، لتصبح بطولته المفضلة.

لكن قبل الزمالك كيف كانت نتائج جروس في الكأس خلال الأندية التي سبق ان دربها.

بداية رحلة جروس مع الألقاب عموما، كان مع جراسهوبرز الذي حقق معه لقب كأس سويسرا موسم 93-94.

ثم عاد بعد 9 أعوام ليفوز بالبطولة ذاتها ولكن مع فريق بازل، موسم 2001-2002، ثم حفاظ على اللقب للموسم التالي 2002-2003، قبل أن يحقق اللقب من جديد مع نفس الفريق موسمين متتاليين 2006-2007 و 2007-2008.

الأهلي السعودي كان له نصيب أيضا من تفوق جروس في الكؤوس ففي موسم 2014-2015 حصل معه على لقب كأس ولي العهد، قبل أن يفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم التالي.

يذكر أن جروس قاد الزمالك في مباراة وحيدة بكأس مصر، تلك التي حقق فيها الأبيض فوزا صعبا على مركز شباب منية سمنود بهدف دون رد في دور الـ32.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة