الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم هدف سجل حسام “باولو” في الدوري المصري مع 5 أندية؟

فريق سبورت 360

16:49 21/10/2018

رغم أنه قد يبدو بعيدا عن نادي المئة هدف بالدوري المصري الممتاز، إلا أن حسام سلامة الشهير بـ “باولو” ربما يشق طريقه بنفسه كواحد من أفضل هدافي الكرة المصرية في السنوات الأخيرة.

اللاعب صاحب الـ 34 عاما، والذي كانت بدايته مع التألق ضمن صفوف الداخلية موسم 2013-2014، واصل التألق ليثبت أن الذهب لا يصدأ، ويصل حتى الآن إلى 57 هدفا في مشواره بكل الأندية التي لعب لها.

ولعب باولو، لأندية الداخلية حيث بدأ وعاد إليه من جديد وسجل معه إجمالا 29 هدفا، ثم مع سموحة وسجل في موسمين 23 هدفا ومع الزمالك هدفين في موسم وحيد شارك خلاله 9 مرات فقط بالدوري، ومع الاتحاد السكندري شارك 15 مباراة وسجل هدفا وحيد، ثم هدفين مع المقاولون في 9 مباريات.

باولو الذي يكمل عامله الـ 35 في نوفمبر المقبل، يثبت أن العمر مجرد أرقام بالنسبة لمهاجم لم يلعب بين صفوف أندية كبرى – باستثناء الزمالك – الذي لم يمنحه فرصة كافية لكنه دائما ما يكون عند مستوى التطلعات عندما يقود الهجوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة