الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال مدرب الزمالك بعد الفوز الصعب على المقاولون؟

محمد الديك

01:35 24/09/2018

موقع سبورت 360- أعرب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك ، عن سعادته بالفوز على المقاولون العرب بهدفين لهدف ، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى المصري الممتاز، ليعلتي قمة جدول المسابقة برصيد 17 نقطه .

وأشار جروس في تصريحات له عقب المباراة ، بأن الفريق ظهر بشكل جيد خلال الشوط الاول وسيطر  بشكل قوى، إلا الهدف الذى سجله المقاولون جعل اداء الفريق يتراجع قليلا لكننا نجحنا فى العودة الى اللقاء سريعا والسيطرة مرة أخري .

وأوضح المدير الفنى للزمالك ، أن فريقه استحواذ على اللقاء من البداية ، والمقاولون العرب لم يشكل خطورة حقيقة على مرمى محمود جنش إلا فى هجمة وحيدة فقط، مشيرا إلى أن عمر السعيد إضافة قوية للفريق ، وشارك فى الهدف الذى سجله أوباما بتمريرة رائعة ، كما أن أوباما على مدار شوطى اللقاء كان أدائه مميز للغاية .

وأضاف جروس ، أن محمود عبد المنعم كهربا قدم مرود طيب وشكل خطورة ولكن الحظ وقف حائلا دون أن يسجل ،كما أوضح أنه راضٍ عن اداء كاسونجو وبقية اللاعبين واصرارهم على الفوز بالمباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة