الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب الزمالك يعرض خدماته على الترجي التونسي

محمد الديك

17:08 16/08/2018

موقع سبورت 360- كشفت تقارير صحفية تونسية أن الدولي حمدي النقاز لاعب الزمالك بدأ في اجراء اتصالات بمسئولي نادي الترجي التونسي من أجل العودة لبلاده.

و قال تقرير لموقع “الصباح” التونسي أن حمدي النقاز ابتعد عن تشكيلة الزمالك الأساسية في الجولات الأخيرة بسبب اختيارات المدير الفني للأبيض كريستيان جروس.

و أضاف التقرير أن الزمالك منح اللاعب التونسي الضوء الأخضر للتفريط فيه حال تلقيه عرضا مميزا في الفترة المقبلة، و قامت إدارة النادي المصري بمخاطبة عدة أندية سعودية من الصف الثاني لتسويق اللاعب المتهم بتسريب تشكيلة الفريق للصحافة.

و تابع التقرير أن اللاعب لم ينتظر ما ستسفر عنه مساعي الزمالك وقام بالتقرب من بعض الشخصيات الهامة في إدارة نادي الترجي التونسي لعرض خدماته على فريق باب سويقة الذي كان يرغب في التعاقد معه قبل الرحيل إلى الزمالك.

و يواجه النقاز أزمة في أن نادي الترجي لن يغامر بالتعاقد مع لاعب لا يحتاجه في القائمة الإفريقية التي أغلقها الفريق مؤخرا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة