الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. فرجاني ساسي ينضم إلى الزمالك

فريق سبورت 360

21:34 26/07/2018

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الترجي التونسي والنصر السعودي السابق، لحسم إجراءات انتقاله إلى القلعة البيضاء.

وكان اللاعب قد وصل إلى القاهرة عصر اليوم الخميس برفقة وكيله من أجل إتمام إجراءات التعاقد، لينضم إلى أخبار الزمالك اليوم بداية من الموسم المقبل.

ورحب مرتضى باللاعب التونسي مؤكدا أنه في بلده الثاني مصر وتمنى له التوفيق في مشاركته مع الزمالك.

كما وجه مرتضى الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على دوره في حسم تلك الصفقة، حيث ساهم في تذليل الكثير من العقبات أبرزها قيمة عقد اللاعب الذي كان كبيرا في النصر السعودي مقارنة بما سيحصل عليه في الزمالك.

وسيكون ساسي بذلك خامس أجانب الزمالك، ما سيلزم إدارة النادي بحسم ملف الأجانب سريعا قبل بداية الموسم، خاصة أن هناك 4 لاعبين بالفعل هم الكونغولي كابونجو كاسونجو والمغربي حميد أحداد والتونسي الآخر حمدي النقاز، بالإضافة إلى النيجيري معروف يوسف الذي يعد الأقرب إلى الرحيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

مدرب الأهلي يفضل قفاز شوبير على الشناوي ضد الترجي

الزمالك يعترض على حكام نهائي الكونفدرالية الإفريقية

3 تعديلات مرتقبة على تشكيل الأهلي في مواجهة بلدية المحلة

جيسوس يعتمد سياسة التدوير في الدوري أمام النصر

إبراهيموفيتش يقود ميلان للتعاقد مع نجم لايبزيج

الهلال يجهز سالم الدوسري لخوض نهائي الكأس

الأكثر قراءة