الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طارق حامد يبلغ مدرب الزمالك بموقفه النهائي من الاستمرار مع الفريق

فريق سبورت 360

22:03 25/07/2018

أبلغ طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق موقفه بشأن الاستمرار مع أخبار الزمالك اليوم أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

وحرص جروس على أن يتبين موقف اللاعب بشكل واضح ونهائي حتى يضع يده على العناصر الموجودة لديه ويبدأ في توظيفها بحسب الخيارات المتاحة لديه في الموسم الجديد.

وأكد طارق حامد لجروس انه مستمر ضمن صفوف الفريق وأنه لن يرحل إلى أي مكان.

وكان موقف طارق حامد قد أثار جدلا كبيرا منذ أن عاد من مشاركة مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم بروسيا، حيث اتهمه رئيس النادي مرتضى منصور بالتهرب، والسعي للرحيل عن النادي.

وحاول نادي بيراميدز التعاقد مع اللاعب قد أن تتعثر الصفقة بعد أن تمت الموافقة على انتقال الحارس أحمد الشناوي إلى النادي نفسه، في مقابل بقاء طارق حامد، وانضمام التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الترجي التونسي والنصر السعودي السابق إلى الأبيض، بدعم من المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وبعد انتهاء ملف بيراميدز، جاء عرض الوحدة السعودي لاستعارة طارق حامد مقابل مليون دولار ليزيد الموقف جدلا، لكن اللاعب حسم قراره حسبما أبلغ المدير الفني بأنه مستمر مع الفريق

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع سكالوني

قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. كاف يستعرض تصديات الشناوي

خطوة تفصل الدوسري عن المشاركة في مباراة الهلال ضد الطائي

ليس لأصحاب القلوب الضعيفة .. 10 تدخلات كادت أن تنهي مسيرة ميسي مبكراً

فحص طبي يحدد موقف أيمن يحيى من المشاركة في مباريات النصر

الأكثر قراءة