الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يكشف تفاصيل جديدة في أزمة شيكابالا

فريق سبورت 360

14:08 23/07/2018

كشف أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة عن تفاصيل جديدة فيما يتعلق بمحمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق وقائده المتغيب عن أخبار الزمالك اليوم طوال الفترة الحالية.

وقال أمير إن الجهاز الفني وكذا إدارة النادي فشلوا في التواصل مع اللاعب الذي أغلق هاتفه ورفض الرد على نداءات العودة لتدريبات الفريق.

وأضح المشرف على الكرة أنه كان يتمنى ان يستفيد الزمالك من قدرات شيكابالا في الموسم الجديد، لكن الوضع الحالي سيصعب عليه فرصة التواجد، خاصة أن المدير الفني السويسري كريستيان جروس استقر بالفعل على قائمته وعناصره الأساسية والتي ليس من بينها شيكابالا.

وكشف أمير في تصريحات له مساء أمس عن أنه تواصل مع شيكابالا بشكل ودي في بداية فترة اختفائه، وأوضح أنه سأل اللاعب عن سر غيابه ومن أبلغه بهذه الإجازة التي حصل عليها، ليرد “شيكا” بأنه قرأ عبر الانترنت أن الجهاز الفني بقيادة خالد جلال منح اللاعبين الدوليين راحة.

وتابع أمير قائلا: “كنت أتصور أن قائد الفريق هو من يبادر ويبلغ اللاعبين بالمواعيد وليس أن يقرأ عبر المواقع أخبار النادي”.

وقارن أمير مرتضى بين موقف شيكابالا وزميله في الفريق محمد إبراهيم، مؤكدا أن إبراهيم بادر بتقديم أفكار وتصورات للموسم الجديد بوصفه قائد للزمالك.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة