الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تطور جديد في موقف طارق حامد مع الزمالك

فريق سبورت 360

12:33 12/07/2018

انتهت المهلة التي حددها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لطارق حامد لاعب خط وسط الفريق، من أجل الموافقة على عرض تجديد عقده مع النادي.

وكان مرتضى قد اجتمع بطارق عصر أمس الأربعاء في مقر النادي حسب أخبار الزمالك اليوم، واستعرض نتائج الجلسة، ليؤكد أن اللاعب يرغب في الحصول على 20 مليون جنيه وإلا الرحيل عن النادي.

وانتهت الجلسة على أن اللاعب لديه مهلة – انتهت مساء أمس الأربعاء – للموافقة على عرض التجديد الذي يقل كثيرا عما يطلبه اللاعب بعد تلقيه عرضا مغريا من إدارة بيراميدز لضمه، ما يحيل الإدارة للخيار الثاني وهو الموافقة على بيع اللاعب.

واستغل بيراميدز الموقف وأعلن أنه سيتقدم بعرض قيمته 2 مليون دولار للزمالك و15 مليون جنيه راتب سنوي للاعب، قبل أن يزيد العرض في وقت لاحق إلى 18 مليون جنيه، وهو مقابل يغري اللاعب للتوقيع أكثر من النادي للموافقة، إذ أنه يتعلق بالبنود الشخصية في عقده وليس قيمة الصفقة ككل التي يستفيد منها النادي.

وتتجه النية للموافقة على بيع طارق حامد، ما لم تشهد الساعات القليلة المقبلة تراجع من اللاعب عن موقفه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

الأكثر قراءة