الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميا.. ثنائي الزمالك إلى بيراميدز مقابل 60 مليون جنيه

02:54 09/07/2018

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك صفقتي انتقال ثنائي الفريق علي جبر وأحمد توفيق إلى نادي بيراميدز “الأسيوطي سبورت سابقا”، بمقابل مادي يصل إلى 60 مليون جنيه.

وكان بيراميدز في مفاوضات مع عدد من لاعبي الزمالك من بينهم طارق حامد وأحمد الشناوي، إلا أن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور قد أعلن التوصل لاتفاق رسمي بشأن انضمام الثنائي جبر وتوفيق إلى النادي حديث العهد.

ويسعى بيراميدز لتكوين فريق قوي ومنافس في الموسم الجديد، علما بأنه حسم العديد من الصفقات المميزة بجلب عدد من لاعبي أندية الدوري المتألقين أمثال محمد فاروق “المقاولون العرب”، محمد حمدي “المصري البورسعيدي”، رجب بكار وعبدالله البكري “سموحة”، بجانب رباعي برازيلي تحت قيادة فنية برازيلية أيضا للفريق.

وأكد رئيس الزمالك على بقاء طارق حامد وكهربا ورفضه رحيلهما عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الجدل الذي أحاط بموقفهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

الأكثر قراءة