الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الزمالك يتهم مرتضى منصور بـ “ارتكاب جريمة”!

17:40 25/06/2018

اتهم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور الرئيس الحالي للنادي، بارتكاب جريمة مكتملة الأرقام بحق فريق الكرة، من خلال تفريغه من أبرز عناصره.

وكان مرتضى منصور قد أعلن بيع ثنائي الفريق طارق حامد نجم خط الوسط الدولي، وعلي جبر قلب الدفاع الدولي، إلى فريق “بيراميدز إف سي” الأسيوطي سبورت سابقا بمقابل مادي كبير.

وقال عباس في تغريدات عبر “تويتر”: “تفريغ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من أعمدته الأساسية جريمة مكتملة الأركان وليس هناك من مبررات أو أسباب لهذا، فالأمر مرفوع للجهات المسؤولة”.

وتعرف علاقة عباس برئيس النادي الحالي، توترا كبيرا، بسبب قيام الرئيس السابق بتحريك دعاوى قضائية ضد مجلس مرتضى منصور، مطالبا بالحصول على مستحقات مالية كان قد أقرضها للنادي وقت رئاسته له.

في المقابل خرج مرتضى لينتقد عباس كثيرا، واتهمه باهدار المال العام، فضلا عن تدمير فريق الكرة بصفقات فاشلة – على حد قوله -.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

الأكثر قراءة