الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس مصر يُنقذ مستقبل لاعبي الزمالك

فريق سبورت 360

01:24 16/05/2018

تمثل بطولة كأس مصر التي حصل عليها أخر أخبار نادي الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء بالفوز على سموحة بركلات الترجيح، بمثابة طوق النجاة للعديد من لاعبي فريق الكرة، الذين كانوا يواجهون شبح الإبعاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وبتحركات من مجلس الإدارة كان هناك اتجاه للتخلي عن عدد لا بأس به من اللاعبين على غرار الموسمين الماضيين، واستقدام عناصر جديدة، خاصة أنه في حالة عدم الفوز بالكأس سيكون الموسم الحالي مُحبط للغاية بالنسبة للفريق الأبيض.

إلا أن الفوز بالبطولة هدأ نسبيا حالة عدم الرضا عن مستويات بعض لاعبي الفريق، فضلا عن ارتفاع مستوى البعض الآخر، ما أنقذ مصير الفريق من التشتت بنهاية الموسم، وتكرار تجربة الإحلال والتجديد التي تتكرر مع كل فترة انتقالات صيفية.

وكان الزمالك قد توج بطلا لكأس مصر بسيناريو مثير أمام سموحة احتاج فيه لركلات الترجيح ليحسم تأهله إلى الكونفدرالية الأفريقية بالموسم الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

لودي يواصل الغياب عن الهلال أمام التعاون 

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

الأكثر قراءة