الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الزمالك يكشف سر فشل مفاوضات جروس

فريق سبورت 360

23:01 10/05/2018

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الانتقادات الموجهة له ولمجلسه بشأن التراجع عن التعاققد مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للأهلي السعودي، والذي كان مرشحا بقوة لقيادة الفريق.

وكان جروس قد حضر إلى القاهرة وعقد جلسة مع رئيس الزمالك اتفق خلالها على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، وهي الجلسة الثانية التي يعقدها مع مسؤولي القلعة البيضاء، بعدما كان قد تحدث من قبل مع إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف فريق الكرة، بحضور أحمد مرتضى منصور عضو المجلس السابق ونجل رئيس النادي.

وأكد مرتضى أن أخر أخبار نادي الزمالك لم يتراجع في مفاوضاته مع جروس، بل أن الأخير هو الذي لم يلتزم باتفاقه ورحل عن القاهرة دون سبب واضح.

وأضاف: “مثلما يحدث مع أي مدرب نتفاوض معه، اتفقنا على كافة الشروط من راتب وجهاز معاون ومدة تعاقد وشرط جزائي، لكن فوجئنا برحيله في النهاية”.

كما نفى رئيس الزمالك أن يكون غياب التمويل اللازم لراتب المدير الفني سببا في فشل المفاوضات مع جروس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة