الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الزمالك يصفح عن لاعبه المتمرد بعد اعتذاره

فريق سبورت 360

21:08 19/04/2018

وافق خالد جلال المدير الفني للزمالك على عودة عبدالله جمعة الجناح الهجومي الأيمن للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية اعتبارا من غد الجمعة.

وكان جلال قد عاقب اللاعب بغرامة مالية وعقوبة تأديبية أيضا بالتدريب منفردا على خلفية عدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني خلال إحدى الحصص التدريبية التي سبقت مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس الأربعاء في الدوري.

وجاء قرار المدير الفني للزمالك بالعفو عن اللاعب بعدما قدم اعتذاره عما بدر منه، لكن جلال رفض رفع الغارمة المالية، التي اعتبرها سارية رغم اعتذاره وذلك لإرساء قواعد الانضباط داخل الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأسيوطي في الأسبوع الـ 33 من الدوري، حيث يأمل الفريق في تحقيق أول انتصاراته مع المدرب الحالي، بعد التعادل السلبي أمام المقاولون العرب، وهو التعادل الذي أعقب 3 خسائر متتالية أطاحت بالمدرب السابق إيهاب جلال من قيادة الفريق.

شاهد .. زوجة كونتي تضعه في موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

الأكثر قراءة