الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

 تعديل جديد في موعد مباراة المقاولون والزمالك

فريق سبورت 360

18:19 16/04/2018

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد مباراتي الإسماعيلي أمام مصر المقاصة والمقاولون أمام الزمالك المقرر إقامتهما بعد غد الأربعاء، في الجولة الـ 32 لدوري القسم الأول لتقام المباراة الأولى الساعة الخامسة والنصف مساءاً بدلاً من الخامسة.

وتقام مباراة الزمالك الثانية الساعة الثامنة مساءاً بدلاً من السابعة والنصف، وذلك لانشغال التليفزيون ببث مباراة جمهورية شبين والترسانة في دوري القسم الثاني التي ستقام في الساعة الثالثة والنصف عصراً.

يذكر أن تعادل الترسانة في الجولة الماضية مع نجوم المستقبل قد أرجأ حسم بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز، لتصبح الجولة القادمة “الاخيرة” هي الحاسمة في التأهل.

وكانت لجنة المسابقات قد حددت مواعيد الجولات الأخيرة من الدوري الممتاز، وبطولة كأس مصر لتنتهي مسابقات الموسم 2017-2018 بحلول منتصف مايو المقبل

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة