الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الزمالك: هدفنا الفوز بكأس مصر

12:43 16/04/2018

اعتبر إيهاب جلال المدير الفني للزمالك أن الفوز ببطولة كأس مصر، يعتبر هدفا رئيسيا له ولفريقه خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل ختام الموسم بشكل جيد.

وتحدث جلال في تصريحات صحفية عقب مران الفريق الأخير، في إطار الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب، قائلا إن اللاعبين عليهم أن يثبتوا أنفسهم أمام الجماهير التي تشعر بالحزن لوضع الفريق هذا الموسم.

وأضاف: “المباريات القادمة فرصة لكل اللاعبين من أجل إثبات قدراتهم أمام الجماهير والإدارة والجهاز الفني”.

وأشار إلى أن تركيز الجهاز الفني في الوقت الحالي ينصب على المباريات الثلاثة القادمة في الدوري، من بينها مباراة القمة أمام الأهلي، قبل أن يتحول التركيز بداية من الشهر المقبل لبطولة الكأس التي يسعى الزمالك للمنافسة على لقبها من أجل إسعاد الجماهير وتعويض إخفاقات الموسم.

وعن مباراة المقاولون القادمة أكد جلال أن ترتيب “ذئاب الجبل” في وسط الجدول، ربما يكون دافع لهم من أجل السعي لتقديم مباراة جيدة أمام الزمالك ومحاولة تحسين وضعيتهم وهو ما يؤكد عدم سهولة المباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة