الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اختبار أول لخالد جلال في الزمالك

فريق سبورت 360

20:10 14/04/2018

وضع لاعبو الزمالك خالد جلال المدير الفني الذي تولى المهمة مؤخرا بصفة مؤقتة لنهاية الموسم، في أول اختبار، قد يجعله في صدام محتمل مع إدارة النادي.

ذلك الاختبار هو مطالبة اللاعبين للمدرب بالتدخل في أزمة المستحقات المالية المتأخرة والتي لم يتم صرفها في عهد المدير الفني السابق والذي أوكل المهمة لأيمن حافظ مدير الكرة، الذي بدوره طالب اللاعبين بالالتزام وعدم إثارة أزمات.

ويعيش الزمالك على المستوى الإداري موقفا معقدا بسبب اللجنة القانونية المشكلة من وزارة الشباب والرياضة للإشراف على أوضاع النادي ماليا، الأمر الذي يعطل صرف مستحقات غالبية الفرق الرياضية نظرا للإجراءات الروتينية المتبعة في هذا الشأن.

وينتظر لاعبو الزمالك رؤية موقف مدربهم، وما سيفعله لتدارك تلك الأزمة، خاصة أنهم لم يلجأوا لمدير الكرة في هذا الصدد نتيجة لمواقفه السابقة.

وأمام تلك الضغوط طلب خالد جلال مهلة من أجل عرض الأمر على الإدارة، أملا في إسراع وتيرة عملية صرف المستحقات حتى لا ينعكس الأمر بالسلب على الفريق فيما تبقى من مباريات بالموسم، لاسيما أن كأس مصر يعتبر التحدي الأخير للأبيض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة