الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة.. الزمالك رفض التعاقد مع هداف الدوري

فريق سبورت 360

23:46 28/03/2018

كشف علاء ميهوب نجم الأهلي السابق وعضو لجنة الكرة بالنادي عن مفاجأة فيما يتعلق بالمغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي وهداف الدوري حاليا برصيد 17 هدفا.

وأكد ميهوب في تصريحات تلفزيونية أنه في بداية التفاوض مع أزارو، قام بالتواصل مع طارق مصطفى الذي كان مدربا للدفاع الحسني الجديدي من قبل، للاستفسار عن مستوى اللاعب وقدراته، وأشاد مصطفى بإمكانيات اللاعب بشدة، وقال إنه عرضه على مسؤولي الزمالك، لكنهم كانوا منشغلون في ذلك الوقت بفكرة التعاقد مع الجابوني ماليك إيفونا هداف الأهلي والوداد السابق.

وأوضح ميهوب أن أزارو رحب بالانتقال للأهلي فور عرض الأمر عليه، مشيرا إلى أن المفاوضات لم تأخذ وقتا طويلا لكي ينضم اللاعب إلى الفريق الأحمر.

وعلى الرغم من البداية المهتزة لأزارو مع الأهلي وإهدار العديد من الفرص بدرجة افقدت ثقة الجماهير في قدراته، إلا أن اللاعب المنضم مؤخرا لمنتخب المغرب في المعسكر الأخير، سرعان ما استعاد التوازن وبدأ يقدم مستويات مميزة مع فريقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة