الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك ضد المقاصة… ميدو يحذر الأبيض من صعوبة المواجهة

أمير نبيل

14:45 28/06/2021

سبورت 360 – يرى أحمد حسام “ميدو” نجم نادي الزمالك السابق، أن مباراة الفريق الأبيض ضد مصر المقاصة مساء اليوم الإثنين ستكون أكثر صعوبة من لقاء الفريقين بكأس مصر.

الزمالك يواجه المقاصة في الدوري

ويتقابل الزمالك مع المقاصة في السابعة من مساء اليوم الإثنين باستاد السويس الجديد، في إطار الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز، وذلك بعد أيام قليلة من فوز الأبيض على الفريق الفيومي بهدفين دون رد في ربع نهائي كأس مصر.

وقال “ميدو” عبر “تويتر”: “النهارده ماتش المقاصه هيبقى اصعب من ماتش الكاس لازم لاعيبة الزمالك تتزل تخلص الماتش من بدري وتنسى نتيجة الكاس..ماتش مهم جدا في مشوار الفوز ببطولة الدوري ان شاء الله”.

يذكر أن ميدو سبق له قيادة الفريقين، الزمالك والمقاصة، حيث أشرف عى تدريب الفريق الأبيض في ولايتين تدريبيتين حصل في الأولى على كأس مصر عام 2014، بينما لم يستمر طويلا مع أبناء ميت عقبة في الولاية الثانية عام 2016، وكذلك لم يستمر طويلاً أيضا مع المقاصة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة