الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك ضد إنبي.. 4 ركلات الجزاء ترجح كفة الفريق الأبيض

أمير نبيل

14:53 14/05/2021

سبورت 360 – يستعد فريق الزمالك لمواجهة قوية ضد إنبي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يواجه إنبي في الدوري

ويتقابل الزمالك مع إنبي في مباراة يأمل خلالها الفارس الأبيض في تحقيق الفوز من أجل تأمين صدارة الترتيب في غياب حامل اللقب والغريم التقليدي الأهلي المرتبط بمهمة أفريقية في دوري الأبطال ضد صن دوانز.

ولم يعرف الزمالك التعثر أمام إنبي كثيراً في المواجهات الماضية، حيث حقق الفريق الأبيض 4 انتصارات في آخر 7 مواجهات وخسر في واحدة وتعادل في إثنتين.

لكن الظاهرة الملفتة كانت ركلات الجزاء، فإذا كان الزمالك الأكثر حصولاً على ركلات جزاء هذا الموسم، فإن الفريق الأبيض أيضا أمام إنبي حصل على 4 ركلات جزاء في آخر 7 مباريات.. في المقابل لم يحصل البترولي على أي ركلة جزاء في هذه المباريات السبعة.

سجل الزمالك 3 ركلات منها، بينما أهدر واحدة كانت عن طريق باسم مرسي.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الاول برصيد 45 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف، الذي لعب مباراتين أقل، أما إنبي فله 28 نقطة في المركز التاسع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة