الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مرتضى منصور: مصطفى محمد رحل عن الزمالك “برخص التراب”!

أمير نبيل

12:07 26/04/2021

سبورت 360 – كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، المجمد ومجلسه بقرار من وزارة الشباب والرياضة، عن رأيه في بعض الأمور التي تخص القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

مرتضى منصور ينتقد إدارة الزمالك

ووجه مرتضى منصور في مقطع فيديو مطول نشره عبر حسابه الرسمي، النقد للإدارة الحالية، ممثلة في اللجنة الثلاثية برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز بسبب بعض القرارات.

وأوضح أن الإدارة تخلت عن أفضل مهاجم في مصر مصطفى محمد بسعر زهيد للغاية، مضيفا: “هل من المعقول أن أفضل مهاجم في مصر يتم الاستغناء عنه بحوالي 40 مليون جنيه فقط!.. لقد اشتريت محمد عواد حارس المرمى بهذا المبلغ، فكيف يُمكن أن يتم إعارة مصطفى محمد بهذا المبلغ القليل وهو أفضل مهاجم في مصر”.

وأضاف أن الإدارة الحالية تصدر بيانات متتالية بشأن الوضع المالي، في حين أنها تفشل في سداد مستحقات اللاعبين، نافياً في الوقت نفسه وجود مستحقات مالية متأخرة للاعبي الفريق منذ عهد مجلسه.

وتابع ساخراً: “من بين المخالفات المزعومة التي تم رصدها هي أنني سددت للاعبين مستحقات إضافية عن فترات قادمة.. فكيف يخرج أحداً ليقول أن هناك متأخرات!”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الخليج اليوم الخميس والقنوات الناقلة

نجم باريس سان جيرمان على رادار نادٍ إنجليزي

كول بالمر يدعم استمرار بوتشيتينو مع تشيلسي

هويلوند يتفوق على هالاند في الدوري الإنجليزي!

كيف علق أليجري على تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا؟

ماذا قال جريزمان بعد هاتريك أتلتيكو مدريد في خيتافي؟

الأكثر قراءة