الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك “سلبي كورونا” قبل السفر إلى الجزائر

أمير نبيل

16:46 31/03/2021

سبورت 360 – اطمأن نادي الزمالك على سلبية نتائج جميع المسحات التي خضع لها عناصر الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني والإداري قبل السفر إلى الجزائر

الزمالك يستعد لمواجهة مولودية الجزائر

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأخير، حيث تسافر البعثة الخميس إلى العاصمة الجزائر.

وخضع اللاعبون والجهاز الفني والإداري والطبي لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا جاءت جميعها سلبية، قبل المباراة الذي يقام اليوم والذي يعد الأخير قبل السفر للجزائر.

ويحتاج الزمالك للفوز  على المولودية في عقر داره من أجل الإبقاء على آخر أمل في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كام سينتظر الزمالك أيضا فوز الترجي التونسي على المولودية في الجولة الأخيرة، مع ضرورة فوز الفارس الأبيض على تونجيت السنغالي بالقاهرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة