الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم الزمالك السابق يقود الوداد لفوز كبير على كايزر تشيفز

أمير نبيل

22:22 28/02/2021

سبورت 360 – سجل محمد أوناجم لاعب الزمالك المعار إلى فريقه السابق الوداد البيضاوي المغربي، هدفاً في فوز كبير على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 4-0، في دوري أبطال أفريقيا.

نجم الزمالك يسجل في فوز الوداد

المباراة كانت تأجلت من منتصف فبراير الجاري، بناء على طلب من الاتحاد المغربي لكرة القدم، حيث كان من المقرر أن تقام ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، لكن الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا، حالت دون إقامتها في موعدها بالمغرب لتقام في بوركينا فاسو.

ولم ينتظر أوناجم طويلاً حيث قص شريط الرباعية بهدف في الدقيقة 7 ليمنح وداد الأمة التفوق المبكر، ثم سجل أيوب الكعبي هدفا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة.

في الشوط الثاني واصل الوداد العزف على نغمة التفوق، ليسجل التنزاني سايمون مسوفا هدف الفريق المغربي الثالث، قبل أن يضيف الرابع في الوقت بدل الضائع يحيى جبران من ركلة جاء، فيما تعرض راماهلوي مفاهليلي لاعب كايزر تشيفز للطرد لحصوله على الإنذار الثاني.

يذكر أن أوناجم أعير من الزمالك للوداد في يناير الماضي

وارتقى الوداد بهذا الفوز لصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن حوريا الغيني، فيما يمتلك كايزر تشيفز نقطة واحدة، ويتذيل الترتيب بترو أتلتيكو الأنجولي بلا نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة