الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك ضد المقاصة.. مفارقة الرقم واحد في مواجهات الفريقين

أمير نبيل

15:00 28/01/2021

سبورت 360 – يستعد نادي الزمالك لمواجهة قوية ضد مصر المقاصة مساء الخميس في الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يواجه المقاصة سعيا لعودة الانتصارات

الزمالك الذي اكتفى بتعادل سلبي السبت الماضي ضد أسوان، يسعى للعودة سريعاً إلى درب الانتصارات عندما يستقبل المقاصة، حيث يتطلع إلى 3 نقاط جديدة تعيده إلى صدارة الترتيب.

وتحمل مواجهات الزمالك والمقاصة مفارقة غريبة عنوانها “الرقم 1″، حيث أن آخر 3 مواجهات بين الفريقين، حسمها الأبيض لمصلحته بـنتيجة واحدة وهي 1-0، من أصل 7 مواجهات حُسمت بهذه النتيجة، منها مباراتين لصالح المقاصة و5 للزمالك.

لكن المثير أيضا هو أن مواجهات الفريقين تنتهي دائما بفوز أحد الطرفين باستثناء تعادل وحيد بنتيجة 2-2، إذ أن مباريات الزمالك والمقاصة لا تعرف سوى لغة الأهداف سواء للأبيض أو للأزرق والأخضر أو لكلاهما.

آخر فوز حققه المقاصة على الزمالك يرجع إلى أبريل 2018، بهدف سجله أحمد سامي، عندما قاد الأبيض المدرب إيهاب جلال، وهي المباراة التي عجلت برحيله عن القلعة البيضاء، علما بأن سامي نفسه – مدافع بيراميدز حاليا – كان بطل خسارة شهيرة للزمالك أمام المقاصة عندما أبعد كرة بيده داخل منطقة جزاء فريقه، لكن الحكم جهاد جريشة لم يحتسبها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

رسمياً .. ليفربول يعلن رحيل نجمه عقب انتهاء الموسم

الاتحاد يرفض صفقة تبادلية مع الاتفاق لعيون الغامدي والموسى

تشكيل النصر المتوقع في مباراة اليوم ضد الهلال.. رونالدو يقود الهجوم

فيرمين لوبيز: سنقاتل على المركز الثاني

الإصابة تبعد الشهراني عن الهلال أمام النصر

القوة الضاربة تحكم تشكيل الهلال في ديربي الرياض ضد النصر

الأكثر قراءة