الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شيكابالا يخرج عن صمته ويتحدث عن موقف زيزو في الزمالك

أمير نبيل

01:48 12/01/2021

سبورت 360 – خرج محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الزمالك عن صمته ليتحدث عن موقف أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق، والذي كثرت الأنباء بشأن موقفه في الفريق

شيكابالا يتحدث عن زيزو والزمالك

شيكابالا الذي نادرا ما يتحدث عبر وسائل التواصل الإجتماعي أو وسائل الإعلام عموما، خرج ليؤكد أنه لا صحة لما أثير حول رغبة زيزو في الرحيل وأن اللاعب مستمر ضمن صفوف الفريق.

وقال شيكابالا عبر “تويتر”: “بصفتي الكابتن والقائد لفريق نادي الزمالك أعلن كل الدعم لمجلس الإدارة الحالي وللجهاز الفني للفريق، ونؤكد للجمهور العظيم، لا صحة للأخبار المتداولة، زيزو زملكاوي ومكمل في بيته،.. وتركيزنا أنا وكل اللاعبين في الملعب فقط.. عاش الزمالك وجمهوره”.

وكان والد زيزو قد  تحدث في تصريحات إعلامية عن رغبته في أن يتم تقدير نجله بشكل أفضل في الزمالك، خاصة بعد السماح لمصطفى محمد بالاحتراف، مطالبا بالأمر نفسه مع اللاعب، خاصة بعد تلقيه عرضا من العين الإماراتي مقابل 2.7 مليون دولار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة