الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس المصري لمرتضى منصور: خليك في الزمالك!

فريق سبورت 360

12:28 26/09/2018

أبدى سمير حلبية رئيس النادي المصري ، انزعاجه من تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التي انتقد فيها موقف إدارة النادي البورسعيدي من رفض المكافأة التي رصدها المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز للفريق بعد الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان مرتضى منصور قد انتقد رفض إدارة المصري مكافآة آل الشيخ مبديا دهشته من موقف رئيسه وقال إن النادي على أعتاب الإفلاس فلماذا لم يقبل المكافأة.

وأضاف حلبية قائلا: “لا أدرى لماذا يتحدث المستشار مرتضى منصور عن المصري، فنحن لا نتحدث عن الزمالك، لذا أرجو منه أن يركز مع ناديه وأقول له خليك في الزمالك“.

وتابع: “من قال أن المصري سيُفلس أو يواجه شبح الإفلاس.. لا يوجد لاعب له مستحقات والأمور لدينا مستقرة تماما”.

وعن رفض مكافآة تركي آل الشيخ، قال رئيس المصري: “رأينا كمجلس إدارة أنه لا يمكن أن نقبل شكل من أشكال الهدايا فنحن كفريق بورسعيدي نرفض هذا النوع من المكافآت مع تقديرنا الكامل لمبادرة المستشار تركي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي المصري

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

تعرف على مكافأة الزمالك بعد حصد لقب الكونفدرالية

الأهلي يبارك الزمالك على حصده الكونفدرالية

جوارديولا يصدم الجميع: أنا أقرب للرحيل عن مانشستر سيتي

الأكثر قراءة