الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المصري يحاول تأمين بقاء التوأم في مواجهة العروض الخليجية

فريق سبورت 360

01:08 10/04/2018

علمت إدارة النادي المصري البورسعيدي بوجود بعض المفاوضات الشفهية من بعض أندية الدوري السعودي للمحترفين، من أجل الاستفادة من خدمات حسام حسن المدير الفني للفريق وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة.

ويقدم المصري نتائج طيبة للموسم الثاني على التوالي ويقود حسام الفريق البورسعيدي لثاني مشاركة أفريقية في عامين متتالين وأصبح الأخضر قاب قوسين أو أدنى من التواجد بدور المجموعات الأفريقي.

ولفتت نتائج المصري الأخيرة أنظار بعض المتابعين في الدوري السعودي رغبة في وجود مدرب يمتلك من الحماسة والإصرار على الفوز ما يمكنه أن ينقله للاعبين.

وعلى الرغم من تجديد التوأم عقديهما مع المصري قبل أسابيع قليلة، إلا أن إدارة النادي برئاسة سمير حلبية تشعر بأن ذلك لا يكفي لتأمين بقاء الجهاز الفني، وهو ما استدعى التحرك لعقد صفقات قوية في الصيف القادم، وقبل ذلك تقديم ضمانات كافية على عدم حدوث أزمات تتعلق بمستحقات اللاعبين مثل تلك التي سبقت مباراة الاتحاد السكندري بالدوري وأثرت بشكل واضح على تركيز اللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي المصري

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

الأكثر قراءة