الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صديق فرجاني ساسي.. نجم تونسي جديد على أعتاب الدوري المصري

أمير نبيل

02:23 21/01/2020

اقترب فخر الدين بن يوسف لاعب منتخب تونس ونادي الاتفاق السعودي من الانتقال إلى النادي الإسماعيلي حسبما ذكر مصدر مقرب من إدارة النادي

الإسماعيلي يسعى لتعزيز صفوفه

ويواجه الإسماعيلي بداية متعثرة في الدوري المصري إذ يحتل المركز الـ11 برصيد 17 نقطة فقط، ويحتاج لتعويض فارق النقاط مع فرق المقدمة للدخول على الأقل في منطقة المربع الذهبي لضمان مشاركة خارجية الموسم المقبل.

وفي سبيل ذلك بدا الفرنسي جوميز المدير الفني للفريق على استعداد لدعم صفوف الدراويش بصفقات في يناير الجاري بسبب نقص بعض المراكز من بينها خط الوسط.

وترشح اسم فخر الدين بن يوسف الذي لعب سابقا لناديي الصفاقسي والترجي وخاض فترة احترافية أوروبية قصيرة، علما بأنه تزامل مع نجم الزمالك الحالي ومواطنه فرجاني ساسي، علما بأن كل منهما عرف بداية مشابهة، باللعب للصفاقسي ثم الانتقال للترجي.

وحال انضمامه للإسماعيلي سيدعم بن يوسف الملقب بـ “الروج” التواجد التونسي في الدوري المصري، في ظل تألق ساسي مع الزمالك، وعلي معلول مع الأهلي، وسيف الدين الجزيري مع المقاولون العرب، ولعيوني بقميص بيراميدز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الاسماعيلي

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

الأكثر قراءة