الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير الإسماعيلي تطلق حملة “مش هنلعب في العباسية”!

فريق سبورت 360

16:26 27/12/2018

موقع سبورت 360 – أطلقت جماهير النادي الإسماعيلي حملة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لرفض فكرة خوض الفريق مباراته امام الداخلية على ملعب الأخير بالعباسية.

ويطالب الإسماعيلي بخوض مباراته المقرر لها في الأول من يناير المقبل على ملعبه باستاد الإسماعيلية إعملا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

وتفاعلت جماهير الدراويش بشكل كبير مع “هاشتاج” “مش هنلعب في العباسية”، رفضا لقرار لجنة المسابقات بتحديد ملعب كلية الشرطة بالعباسية في القاهرة لاستضافة مباراة الفريق أمام الداخلية نتيجة لرفض الأمن إقامتها في استاد الإسماعيلية.

وعلق المغردون من مشجعي الإسماعيلية بعبارات تحمل الهجوم على اتحاد الكرة، والمطالبة بالمساواة مع الأهلي والزمالك الذي يفرضون إرادتهم على لجنة المسابقات – بحسب تعبير الجماهير -.

وكانت لجنة المسابقات قد اضطرت لتأجيل مباراة الإسماعيلي والمقاولون للمرة الثانية بعدما كان مقررا لها يوم 27 ثم تأجلت لـ 28 ديسمبر الجاري، لتؤجل بعد ذلك لأجل غير مسمى بسبب رفض الأمن إقامتها باستاد الإسماعيلية نتيجة لتزامنها مع وجود ماراثون زايد الخيري في نفس اليوم بالمحافظة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الاسماعيلي

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة