الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رباعية “سهلة” للإسماعيلي في شباك ناصر الفكرية بكأس مصر

فريق سبورت 360

21:55 08/10/2018

لم يجد الإسماعيلي أي صعوبة في تحقيق فوز كبير على ضيفه ناصر الفكرية في مباراة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر حيث تغلب عليه بأربعة أهداف دون رد، ليأمن الدراويش مفاجآت الأدور الأولى من البطولة.

وأهدر لاعبو الإسماعيلي سيل من الفرص التهديفية على مرمى ناصر الفكرية الفريق الذي لم يمتلك أي أنياب هجومية لتهديد مرمى عصام الحضري.

وفي الظهور الأول لمدرب الإسماعيلي الجديد، البرازيلي جورفان فييرا، تسابق اللاعبون في تقديم نفسهم بالشكل الأمثل، لكن ذلك لم يحل دون إضاعة الفرص السهلة.

وجاء الهدف الأول من تسديدة عبدالرحمن مجدي فشل الحارس في التعامل معها في الدقيقة 36، قبل أن يتابعه العائد للتألق عمر الوحش بهدف في الدقيقة 41.

وفي بداية الشوط الثاني سجل محمد مجدي هدفا ثالثا للإسماعيلي من ضربة رأس في الدقيقة 49، ثم من ارتباك دفاعي وخطأ من الحارس سجل شكري نجيب الهدف الرابع بالدقيقة 75، ليختتم رباعية الدراويش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الاسماعيلي

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة