الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فييرا مدربا للإسماعيلي

فريق سبورت 360

12:30 04/10/2018

اتفق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مع البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق للزمالك وسموحة، على تولي تدريب الفريق خلال الفترة القادمة.

وكان فييرا قد خاض تجارب عدة في المنطقة العربية أبرزها مع منتخب العراق في 2007 حيث حصل معه على لقب بطولة كأس آسيا، كما خاض تجربة مؤخرا في الدوري الإماراتي بعدما تولى قيادة منتخب الكويت أيضا في وقت سابق.

فييرا الذي حقق نتائج مميزة مع الزمالك وقدم الفريق معه أيضا أداءً جيدا، سيقود الدراويش، حيث يعاني الفريق من موسم مُحبط في بدايته وتلقى خسارتين موجعتين أمام طلائع الجيش “3-0” ثم على ملعبه ووسط جماهيره أمام سموحة “3-1” ليرحل المدرب الجزائري خير الدين ماضوي.

وقاد الإسماعيلي بشكل مؤقت محمد محسن أبوجريشة الذي من المتوقع أن يستمر في الجهاز المعاون للمدرب البرازيلي، حيث نجح أبوجريشة في قيادة الدراويش للتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة العربية بالفوز على الكويت الكويتي بركلات الترجيح.

ولا يعد الإسماعيلي غريبا على فييرا حيث سبق له قيادته قبل نحو 20 عاما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الاسماعيلي

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة