الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قدم “الخبير” موسيماني في 10 مواجهات سابقة ضد الوداد؟

أمير نبيل

16:21 30/09/2020

سبورت 360 – يضع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا هدفاً أساسياً في تعاقده مع المدرب الجديد، الذي أشارت تقارير عدة أنه سيكون الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ليخلف السويسري رينيه فايلر

فايلر يرحل عن الأهلي وموسيماني البديل

ومن المقرر أن يصل موسيماني إلى القاهرة لإتمام اتفاقه مع إدارة الأهلي، بعدما فشلت حلول الإدارة في إقناع المدرب فايلر بالبقاء لما بعد نهاية الشهر الجاري.

موسيماني لديه خبرات أفريقية، إذ سبق له الفوز بدوري الأبطال في نسخة 2016 على حساب الزمالك، بينما تقابل في السنوات الأخيرة في قيادة فريقه السابق صن داونز، مع الوداد البيضاوي المغربي منافس الأهلي في نصف النهائي عدة مرات.

أرقام موسيماني أمام الوداد

موسيماني أوقعه الحظ في مواجهة الوداد عدة مرات خلال السنوات الأخيرة، وتقابل مع الفريق المغربي إجمالا 10 مرات.

موسيماني فاز على الوداد 3 مرات وخسر 4 وتعادل في 3، وتباينت المواجهات ما بين دور المجموعات والأدوار الإقصائية، في الفترة ما بين 2017 إلى 2020.

أول مواجهة بين الفريقين حُسمت بانتصار لفريق موسيماني بهدف نظيف، في سبتمبر 2017، كذلك هو الحال بالنسبة لآخر مواجهة بينهما في فبراير الماضي بدور المجموعات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة