الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النادي الأهلي يخطط لضم ظهير الهلال السوداني مجانا

محمود البي

16:13 27/02/2020

موقع سبورت 360 – يسعى النادي الأهلي، بطل الدوري المصري لضم أطهر الطاهر، ظهير أيمن الهلال السوداني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النادي الأهلي يخطط لضم ظهير الهلال السوداني مجانا

وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم إن النادي الأهلي يكثف مفاوضاته في الفترة الأخيرة مع أطهر الطاهر من أجل التعاقد معه بصورة مجانية في الصيف بسبب نهاية عقده مع الهلال في شهر يونيو المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن مسئولي النادي الأهلي تواصلوا مع أطهر الطاهر عن طريق بعض الوكلاء لمعرفة موقفه من الانتقال لصفوف الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

وشددت التقارير على أن النادي الأهلي يرغب في إنهاء صفقة أطهر الطاهر سريعا بالفترة المقبلة في ظل العروض القوية له من بعض أندية الخليج.

وتألق أطهر الطاهر في صفوف الهلال السوداني خلال الموسم الجاري وقد يكون خليفة أحمد فتحي في صفوف النادي الأهلي لأنه الأخير ينتهي عقده مع الشياطين الحمر في يونيو المقبل وليس هناك اتفاق حالي حول تمديده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

الأكثر قراءة